القائمة الرئيسية

الصفحات

7 اخبار رياضيه مهمه اليوم

على مدار الساعات الماضية شهدت   الرياضة المصرية اليوم ،الثلاثاء، الموافق 17 / 4 / 2018 بعض الأخبار المهمة التى يرصدها "اليوم السابع" في السطور التالية:

المصرى يفوز على مونانا 2 / 1 ويتأهل لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية

نجح فريق المصرى البورسعيدى بقيادة حسام حسن فى الفوز على مونانا الجابونى 2 / 1 و التأهل لدور المجموعات للكونفدرالية الأفريقية فى اللقاء الذى أقيم باستاد بورسعيد فى دور الـ 23 مكرر للكونفدرالية.
تقدم  محمد كوفى مدافع الفريق البورسعيدى فى الدقيقة 59 ثم تعادل أميكا لمونانا ، ثم إسلام عيسى فى الدقيقة 75 ، ليصعد المصرى بمجموع اللقائين 3 / 1.
كانت نتيجة لقاء الذهاب بين المصرى و مونانا قد انتهت بالتعادل الإيجابى 1 / 1
ماجد نجاتى يتقدم باستقالته من رابطة الأندية المحترفة
تقدم ماجد نجاتى رئيس نادى إنبى السابق باعتذار عن الاستمرار فى عضوية رابطة الأندية المحترفة التى يترأسها محمود الشامى.
كتب نجاتى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك " تقدمت اليوم باعتذار رسمى عن الاستمرار فى عضوية المكتب التنفيذى لرابطة الأندية المحترفة وذلك بعد تأكدى من عدم فاعلية دورها الذى يفترض أنها أنشئت من أجله - بحسب قوله -
وأضاف: توصلت لقناعة شخصية باستحالة إحداث التغييرات الضرورية لتفعيل هذا الدور فى ظل الأوضاع الحالية ، لقد أيقنت أن استمرارى فى عضوية المكتب التنفيذى للرابطة بوضعها الحالى لن يُمَكِننى من إضافة أى جديد فى خدمة الأندية التى اختارتنى لتمثيلها ، بل قد يؤدى قبولى لهذا الوضع المنقوص إلى خسارة رصيدى الإيجابى الذى أحتفظ به لديهم كثمرة لسنوات طويلة من الجهد والعطاء فى مجال الإدارة الرياضية وخاصة كرة القدم .

الأهلى يهزم الاتحاد الليبى فى البطولة الأفريقية لكؤوس اليد

فاز فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد على نظيره الاتحاد الليبى  بنتيجة 28 /20  فى إطار خامس أيام البطولة الأفريقية للأندية التى يستضيفها النادى الأهلى و تستمر حتى يوم 23 أبريل الجارى على صالتى " الملك عبد الله الفيصل والشهداء" ليتأهل إلى ربع النهائى. 
وشهدت لقاءات اليوم فوز هليوبوليس على ريد ستار بطل كوت ديفوار بنتيجة  26 /24 ، بينما خير سبورتنج أمام  فاب الكاميرونى بنتيجة 27 /25  .
 
كان فريق رجال  الأهلى  بقيادة مديره الفنى عاصم حماد قد فاز على نظيره مينواه الكاميرونى بنتيجة 28 / 15 فى إطار مباراة الافتتاح التى أقيمت يوم الجمعة الماضية قبل أن يحصل الفريق على راحة من المباريات أيام السبت و الأحد والاثنين .
 

الأهلي يُسقط وادى دجلة بهدف "أزارو" فى الدورى

حقق فريق الأهلي فوزًا صعبًا على وادى دجلة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة فى الجولة الـ32 لبطولة الدورى الممتاز.
صور الأهلى ووادى دجلة  (6)
سجل وليد أزارو هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 28 ورفع المارد الأحمر رصيده لـ82 نقطة ويحافظ على قمة بطولة الدوري التى  حسمها الأهلي لصالحه رسميًا قبل نهاية المسابقة بـ6 أسابيع ، فيما يتجمّد رصيد دجلة عند 30 نقطة ويبقي في المركز الخامس عشر.
الإسماعيلى يستبعد بوشا من مواجهة المقاصة بسبب مرض ابنته
أعلن البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى للإسماعيلى قائمة لاعبيه النهائية، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة غدا الأربعاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع الثانى والثلاثين من الدورى.
 
وشهدت القائمة استبعاد بوشا لظروف مرض ابنته وإسلام عبد النعيم لعدم اكتمال شفائه وضم نادر رمضان.
 
وجاءت القائمة كالتالى 
فى حراسة المرمى .. محمد عواد – محمد مجدى.
خط الدفاع : محمود متولى – ريتشارد بافور – باهر المحمدى – محمد هاشم – بهاء مجدى.
خط الوسط : حسنى عبد ربه – عماد حمدى – إبراهيم عبد الخالق – كريم بامبو – محمد فتحى – محمد الصادق – إبراهيم حسن – وجيه عبدالحكيم – شكرى نجيب – توماس ابى – نادر رمضان.
خط الهجوم : موسى كمارا.
 
حسام البدرى: الفوز على دجلة مهم فى رحلة تحطيم الأرقام القياسية
أبدى حسام البدرى المدير الفنى للأهلى سعادته بالفوز الذى حققه بهدف نظيف سجله وليد أزراو أمام وادى دجلة فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم ، الثلاثاء، على ستاد القاهرة، كما وجه الشكر إلى اللاعبين بعد المجهود الذى بذله الفريق فى المباراة.
وقال المدير الفنى، إن مباراة دجلة شهدت تغييرات فى بعض المراكز مع منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا.
وأضاف أن هناك أهدافا مهمة أمام الأهلى هذا الموسم بعد حسم لقب الدورى منها كأس مصر ومباراتى دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا إلى جانب استمرار البحث عن الأرقام القياسية من حيث عدد النقاط التى يحصل عليها الفريق فى بطولة الدورى هذا الموسم وعدد الأهداف التى يسجلها الفريق، وهو أمر يحسب للجهاز والجيل الحالى من اللاعبين.
و أشاد البدرى بالتزام اللاعبين، رغم حسم الفريق للدورى مشيدا بإصرار الجميع على تحقيق الفوز فى المباريات المتبقية رغم تغيير بعض اللاعبين.
وأشار المدير الفنى للأهلى إلى أن مباراة دجلة شهدت العديد من الفرص للأهلى والأهداف المهدرة وهو ما يدل على التزام اللاعبين ووعيهم الخططى والتكتيكى ولكن عدم التوفيق حال دورن ترجمة سيطرة الأهلى إلى أهداف.

مرتضى منصور لأعضاء الزمالك: انتظروا "مهاجم أجنبى" مفاجأة بالدورى المصرى

تحدث مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك مع بعض أعضاء الجمعية العمومية حول اقترابه من التعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر يمتلك قدرات كبيرة وسيكون ضمه مفاجأة مدوية لجميع الأندية بالدورى المصرى.
وأكد أعضاء الزمالك لمرتضى منصور أن الفريق يعانى من عقم تهديفى واضح فى الفترة الأخيرة ويحتاج لضم مهاجم قوى .
ورد مرتضى منصور على الأعضاء مؤكدا أنه سيتعاقد مع مهاجم أجنبى قوى سينجح فى إنهاء أزمة العقم التهديفى نهائيا فى الموسم المقبل .
 
هل اعجبك الموضوع :
author-img
انا محمد خالد عندي 20 سنه مدون عن التقنيه

تعليقات